رجيم انقصى 20 كيلو من وزنك فى شهر رمضان - منتدى فتكات النسائى
انت غير مسجلة فى منتدى فتكات النسائى .. للتسجيل اضغطى هنـا



الانتقال للخلف   منتدى فتكات النسائى > >

سجلى ايميلك لتحصلى على جديد موضوعاتنا





اضافة موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-06-2014, 01:34 PM   #1
عضوة مميزة
 

افتراضي رجيم انقصى 20 كيلو من وزنك فى شهر رمضان



رمضان شهر الولائم والعزومات، وهي حقيقة تقضي على حلم كل من تتعبن حميات غذائية صارمة وترغبن في إنقاص وزنهن الزائد. لهذا السبب نأتيك اليوم برجيم رمضان الذي يضم أهم الحيل والأسرار لإنقاص وزنك في شهر رمضان دون الشعور بالحرمان.

رجيم انقصى 20 كيلو من وزنك فى شهر رمضان fatakat.org_14040415

السحور:

ثلاث ملاعق من الفول + ربع رغيف من الخبز الأسمر + ثلاث حبات تمر + كوب عصير.

أو

رقائق من الشوفان مع كوب لبن (يمكنك تحليته بالعسل) + ثمرة برتقال أو كمثرى.

أو

رغيف توست + شريحتين رومي مدخن + قليل من المكسرات في حجم قبضة اليد أو تمر.

أو

جبن قريش + ربع رغيف + طبق سلطة.

أو

بيضة مسلوقة + ربع رغيف + كوب زبادي + ثمرة برتقال.

الإفطار:

شوربة قليلة الدسم + ثلاث ملاعق أرز + ربع فرخة مشوية أو مسلوقة + طبق سلطة أو خضار مشوى + قطعة كنافة صغيرة.

أو

نصف فرخة مشوية + شوربة بالخضار المسلوق + قطعتين بقلاوة أو قطايف.

أو

خمس ملاعق مكرونة + ٢ شريحة لحم + سلطة خضراء (مسموح باستخدام التوابل والبهارات).

أو

٢ سمك مشوي + ثلاث ملاعق أرز + طبق سلطة + ثمرة فاكهة.

أو

أسماك أو فراخ أو لحوم مشوية أو مسلوقة بأي كمية + ثمرة جريب فروت (يمكن استبدالها بثمرة برتقال).

نصائح وحيل أخرى لإنقاص الوزن في رمضان:

تناولي إفطارك على مرحلتين: ابدأي بتناول ثمرتي تمر وكوب من الماء أو طبق الشوربة، فإنهما سيملئان المعدة مما يجعلك تقللين تلقائيا من كمية الطعام التي تتناوليها بعد ذلك.

- يفضل أيضا إكمال تناول باقي الطعام بعد أن تقومي بأداء صلاة المغرب حتى تبدأ إشارات الشبع في الوصول إلى المخ مما يقلل شعورك بالرغبة في التهام الطعام!
الماء ثم الماء ثم الماء: أكثري من شرب الماء والعصائر الطبيعية الخالية من السكر مثل البرتقال والتفاح، وذلك في الفترة التي تقع بين الإفطار والسحور، ويفضل تحلية العصائر الرمضانية بالعسل الأبيض بدلا من السكر فإن كثرة شرب السوائل لن يروي فقط إحساسك بالعطش، بل سيعمل على إزالة سموم الجسم ووقايته من الجفاف.

مارسي الرياضة قبل الإفطار: ممارسة بعض تمارين الإيروبكس أو المشي لمدة نصف ساعة سوف يساعد على حرق كميات كبيرة من الدهون ويساعد على إنقاص الوزن.

تناولي الأورق الخضراء في السحور: الخس والجرجيرمن الأطعمة الحارقة للسعرات الحرارية كما أنها ستحافظ على رائحة فمك طيبة طوال فترة الصوم.

الشوفان: أضيفي حبات الشوفان إلى طبق السلطة في الإفطار لتعطيك إحساسا سريعا بالشبع.

الشاي الأخضر: تناولي فنجان من الشاي الأخضر أو الليمون الدافئ مرة في الفطار ومرة في السحور فإنهما سيساعدان على الهضم وحرق السعرات الحرارية الزائدة.

من فضلك شاركى برأيك فى هذا الموضوع عبر الفيس بوك .. رأيك يهمنا



من مواضيع αyα فى منتدى فتكات النسائى » طريقة عمل خبز بالشوكولاتة والموز
» نتيجة شهادة التعليم المتوسط 2015 بالجزائر
» صور بطاقات تهنئة بعيد الام
» تصميم صالة سينما منزلية روعة
» صور مضحكة منوعة وجديدة
» بالصور طريقة فتح اكتر من ايميل ياهو فى وقت واحد
» صور وداع , صور فراق
» صور قطط - Cat Pictures
αyα غير متواجده حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-05-2017, 06:07 PM   #2
عضوة جديدة
 

افتراضي رد: رجيم انقصى 20 كيلو من وزنك فى شهر رمضان



موضوع رائع



ريماز غير متواجده حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
انقصى, رمضان, رجيم, شهر, وزنك, كيلو

« اخس ازاى | -- »
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيعين تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


الساعة الآن 10:25 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc
Search Engine Optimization by vBSEO

فتكات - منتدى فتكات

Follow @FatakatGate